728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الخميس، 29 فبراير 2024

    الإعدام لطبيب روض الفرج

     أبلغت إحدى المريضات الممرضة التي تعمل بعيادة طبيب روض الفرج بقيام الطبيب بابتزازها وإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة ومعاشرتها جنسيا فاصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وأبلغت عنه .

    وقالت الممرضة في تحقيقات النيابة العامة إن عملها كان يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مشيرة إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، قائلة : الطبيب المتهم حاول وألح في إقامة علاقة معايا لكن كُنت بتهرب منه، حفاظًا على مصدر رزقي .

    وأوضحت التحريات أن الطبيب المتهم واقع الفتاة كرها عنها داخل عيادته وصور تلك العلاقة على هاتفه وكارت ذاكرة الميمورى، وبفحص الهاتف المحمول الخاص به ماركة هواوى ذهبى اللون تبين أنه يحتوى على فيديوهات للمتهم أثناء مواقعته للفتاة المجنى عليها، كما عثر على مجموعة أخرى من الفيديوهات خاصة بسيدات أخريات وثق المتهم ذاته مقاطع فيديو لهن بمواقعتهن جنسيًا تحت تأثير عقاقير طبية مخدرة، وكذا بفحص كارت الميمورى المضبوط بحوزة المتهم تبين أنه يحتوى على فيديوهات كثيرة للمتهم أثناء مواقعته سيدات جنسيًا.

    اعترف بصحة ما جاء بأقوال الشاكية من تحرشه بها لابتزازها ومواقعتها جنسيا كرها عنها وتهديدها في حالة عدم الانصياع لنزواته بفضح أمر حملها سفاحا لأهليتها وأقاربها وخطيبها .

    وقد أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمًا بالإعدام شنقًا بحق الطبيب عقب ورود رأى مفتى الديار المصرية إذ وافق على ذلك عقب الاطلاع على أوراق القضية التي ورد بها أن المتهم كان يُجبر السيدات اللاتى يحملن سفاحًا على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الإعدام لطبيب روض الفرج Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top