728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 22 مارس 2016

    نصاب يحارب النصابيين بالرقية الشرعية

    كتبه المستشار الدكتور / صادق القماح
    عجبت من نصاب يشَهِّر بنصابين ، ويتمثل هذا في إعلان عن تجنب النصابيين الذين يفتحون مراكز في مناطقهم أو صفحات على صفحات التواصل الاجتماعي مستخدمين الرقية الشرعية .
    وهذا النصاب أخذ على عاتقه فضح هؤلاء النصابيين عن طريق نشر الرقية الشرعية و طبعا هذا إعلان مقنن بأنه يعالج هو التالي بالرقية ولكن نفهم من الإعلان أن رقيته هي الرقية الأصلية ، الصحيحة ، التي تشفي الناس من المس واللبس والسحر المرشوش والمشروب وغيرها من أمراض الجان .
    وأنا لست بصدد مناقشة قضية وجود اتصال بين الإنس والجن أم لا لأنه هذا أمر فيه خلاف كبير .
    ولكن هذا الحد وصل التسفيه والتحقير من عقلية الشعب المصري بأن يدعي هذا المدعي أن عنده أصول هذا العلم وطبعا العلاج لن يكون بالمجان فهذا الشيخ من المغرب والتي تشتهر بأعمال السحر وخاصة بمدينة سوسة وطبعا هذا المدعي لم يأتِ بمال قارون ليصرف به على نفسه أثناء معيشته في مصر ولابد وأن يجد عملاً له .
    وكان خير عمل له هو النصب على الناس وإدعائه محاربة النصابيين عن طريق معالجة الناس وطبعاً العلاج محتاج تكاليف ولأنه مغربي يعني " مستورد " فأكيد أن التعاملات المادية ستكون بالعملة الصعبة أو ما يعادلها من المصري .
    هذا المدعي حسن الكتاتني المغربي وحليفته أم خديجة المغربية تجد إعلانهما في الكثير من محطات الإعلام المأجور الذي لا يبحث إلا عن المال فقط مليس عنده معيار أخلاقي بأن يرفض مثل هذه الإعلانات المدعية .
    وطبعا أقل دقيقة على إحدى هذه الشاشات تكلف آلاف الجنيهات فمن أين أتى بها هذا الشيخ المدعي ليعلن في كل هذه الشاشات وبكل هذه المدد .
    طبعا هي من مال سفهاء القوم والأغبياء الذين يجرون وراء كل معلن على الشاشات والجهلة الذين يتركون أنفسهم فريسة لمثل هذه النوعية .
    يا سادة لو أن هذا الإنسان محق فيما يقول لكان إعلانه يتضمن الرقية نفسها وأن الشفاء الحق هو لمن يقرأ القرآن لنفسه ويعالج نفسه لا أن يعالجه أحد فهل يُعقل أن يذهب المريض للطبيب وبعد أن يكتب الطبيب العلاج يعاوده المريض في كل مرة ليعطيه الدواء
    يا سادة لو أن المريض رفض العلاج فلا أمل في الشفاء ، ولو أن المريض لم يتناول دواءه بيده فلن يتم الشفاء .
    دعوكم من هؤلاء النصابيين وأمثالهم ممن يدعون العلم وهم في الأصل جهلاء .

    فيديو للرد على هذا الكذاب المدعي


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نصاب يحارب النصابيين بالرقية الشرعية Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top