728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 2 ديسمبر 2017

    لماذا الفريق شفيق


    كتبه 
    المستشار القانوني 
    محمود إبراهيم 
    إن الضربة عندما تأتي من حيث لا تتوقع يكون تأثيرها للوهلة الأولى كالصاعق الكهربائي تفقدك الاتزأن ولا تشعر بما يدور حولك لمدة من الوقت إلى أن يزول التأثير فتعود مرة أخرى إلى صوابك لتعرف ماذا حدث ولماذا حدث .
    إن ما فعله الفريق شفيق بالأمس القريب لهو أغرب من الخيال وآخر ما يمكن أن نتوقعه نحن كمصريين أو من كان يؤيد شفيق في الانتخابات الرئاسية ضد المخلوع مرسي لأن هذا الرجل كان بمثابة الرمز أمام جماعة الإخوان الإرهابية وكنا على يقين بفوزه على مرسي وعرفنا فيما بعد الانتخابات أنه هو الفائز ولكن ليس هذا بموضعنا وإنما أسوق ذلك من أجل أن أؤكد أننا كنا نعتبر هذا الرجل رمزاً للوطنية ورمزاً للقوات المسلحة المصرية التي لا يمكن أن تتخلى عن شعبها وأولادها أو أن يطعن أحد من القوات المسلحة مصر في ظهرها لأن هذه المؤسسة لا تعرف الخيانه ولا الخداع .
    وأحب أن اقول إن اختيار شفيق لهذه اللعبة القذرة  كان اختياراً بمعلمة لمعرفة الذي اختاره بمدى تأثير ذلك على المصريين وعلى مريديه من الشعب المصري فتكون الضربة موجعة .

    إن إعلان شفيق عن ترشحه للانتخابات المصرية الرئاسية كان بمثابة فرحة لكل المصريين على حد سواء لأنه بذلك الترشح كانت ستكون هناك معركة انتخابية فعلا يفوز بها من يفوز وإنما ستكون خيردليل على أن مصر بها رجال تستطيع أن تتنافس من أجل مصر ولكن للأسف ما فعله بعد ذلك قد طعن مصر في ظهرها وبدون رحمة إن ما فعله لهو العار عليه بكل المقاييس فكيف يكون جزاء الإحسان النكران والغش ؟ وكيف يكون الرد على مافعلته دولة الإمارات الشقيقة مع مصر كلها ومعه هو شخصيا بهذا الفعل الخسيس الذي لا يصدر إلا من شخصا ليس له عقل ولا فكر ولا اتزان وذلك بأن يقوم بإرسال شريط مثل الشريط الذى أرسله ولمن إلى قناة الحظيرة التي تهاجم الدول العربية جميعها وراعية الإرهاب هي ودولتها ضد العرب ليعطيها مادة تظل تتحدث فيها الأيام القادمة ويعطي مذيعيها الأندال الفرصة للسب والشتم في حق مصر والإمارات .
    إن ما فعله شفيق يدل دلالة قاطعة على أن هذا الرجل قد فقد صوابه واتزانه لا لأنه يرغب الترشح أبد أبدا وإنما لأنه فعل ما فعل مع الدولة التي احتضنته ووفرت له كل سبل العيش الكريم ليكون ذلك جزائها .
    لك الله يا مصر فأنت تحاربى من أعدائك ومن بعض أولادك المصابين ببعض الأمراض التي تجعلهم غير قادرين على الحكم على الأمور باتزان او بمعقولية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لماذا الفريق شفيق Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top