728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

    الحاج مرتضى منصور يحذر لاعبي الزمالك



    قدم المستشار مرتضى منصور الشكر لرئيس الوزراء بعد أن ساعد نادي الزمالك في ووزير الشباب والرياضة بعد مساعدتهما لفك الحجز الذي كان واقعاً على أرصدة النادي 
    كما أكد رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته الصحفية أنه سيتم صرف نسبة الـ 12.5% من مقدمات عقود اللاعبين القدامى حتى يكون جميع اللاعبين حصلوا على 25% من مقدم عقودهم عن الموسم الحالي .
    وذكر أنه طلب من لاعبي النادي عدم الاعتراض على الحكم الكيني المكلف بإدارة مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا أيا كانت قراراته لأنه عليه علامات استفهام كثيرة علي حد قوله .
    ويخشى الزمالك من حصول أحد الخماسي  إسلام جمال ومعروف يوسف وباسم مرسي وأيمن حفني وعلي جبر على بطاقات صفراء خاصة وأنهم معرضون للإيقاف في حالة الحصول على انذار ثان .
    و قد قرر مرتضى منصورعن قراره بتوجيه الدعوة لمحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي وعدد من رموز القلعة الحمراء أمثال مصطفى عبده وغيرهم من نجوم الأهلي السابقين لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري في برج العرب . وأكد الحاج مرتضى على أن الزمالك قادر على التويج باللقب الأفريقي موضحا أن يوم 23 أكتوبر سيكون بمثابة العيد لجماهير الفريق الأبيض .
    و في اجتماع مع لاعبي نادي الزمالك قال لهم مرتضى : - " أمامكم فرصة لتدخلوا التاريخ وبإذن الله ستحققون اللقب ولكم مني كل الدعم والمساندة حتى تحققوا اللقب والفرصة لديكم لتثبتوا للجميع أحقيتكم باللقب ويجب تحقيق نتيجة إيجابية بجنوب أفريقيا ".

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحاج مرتضى منصور يحذر لاعبي الزمالك Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top