728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 25 يوليو 2017

    أبو طالب والريدي والفقي يكشفون سر قتيل بني سويف

    كتبه - شعبان عبد الحميد مدير فرع بني سويف
    تلقى اللواء عادل التونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء خلف حسين مدير مباحث مديرية أمن بنى سويف بتلقيه بلاغا باختفاء شاب يدعى " عبد الرحمن أحمد، 19 سنة، صاحب سنترال خاص للهواتف المحمولة ومقيم بمركز سمسطا  والذي كلف بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة .
    وشكل اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية والعميد خالد عبد السلام رئيس المباحث بتشكيل فريق بحثي لضبط الجناة وكشف ملابسات اختفاء الشاب ، وتكون فريق البحث والذي ضم كل من المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا، الرائد حسام الريدى النقيب محمد الفقى معاونو رئيس المباحث والمشهود لهم بالكفاءة وامتازوا بسرعة الضبطيات .
    المقدم مصطفى أبو طالب
    المقدم مصطفى أبو طالب وتبين من التحريات الأولية التي شارك بها الرائد حسام الريدي والنقيب محمد الفقي أنه في يوم الاثنين 24\7\2017 تلقى والد الشاب اتصالات هاتفية من مجهولين تفيد باختطاف نجله وطلبهم فدية مالية كبيرة مقابل عدم وقوع ضرر به و على الفور قاموا بتتبع أرقام الهواتف المحمولة لكل من اتصل بوالده وبالمجني عليه ، وفي أقل من 24 ساعة توصلوا بتتبع هذه الأرقام أن وراء الاختطاف كلا من : " محمد حسين محمد - وشهرته السفاح - 42 سنة يعمل كهربائي ، و أحمد محمد حافظ -  39 سنة يعمل سائقا " ويقيمان بمركز سمسطا .
    وعلى الفور تحركت قوة من مباحث سمسطا وتمكنت من  ضبط المتهمين وبسؤالهما أنكر المتهمون اية تهمة ولكن مع حنكة وخبرة رجالات مباحث سمسطا استطاعوا أن يوقعوا بالمتهمين الذين اعترفوا بخطف الشاب وقتله وتقطيعه إلى 6 أجزاء بواسطة منشار حديدي  وإلقائه في مياه البحر اليوسفي .

    وقد صرح الفقى بأنه تم العثور على بعض الأجزاء من جسم الشاب بقرية معجون التابعة لدائرة المركز وأبلغ المتهمان على مكان إلقائهم للجثة ، كما عثر رجال مباحث مركز شرطة سمسطا بحوزة المتهمين على المنشار الحديدي والذي استخدم في عملية التقطيع، وتوك توك وطبنجة صوت، و2 جردل بلاستيك، وسيارة. وبعد ذلك تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أبو طالب والريدي والفقي يكشفون سر قتيل بني سويف Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top