728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 30 سبتمبر 2016

    هبل الإرهاب " سيارة مفخخة تستهدف النائب العام المساعد بالخطأ "



    فريق من نيابة أمن الدولة العليا ينتقل لإجراء معاينة لحادث التفجير الذي استهدف النائب العام المساعد  السياره المفخخه كانت على بعد من مسكن النائب العام المساعد ب200 متر .
    وقد كشفت معاينة النيابة الأولية أن السيارة المفخخة وقفت أمام مسكن المستشار النائب العام المساعد على بعد 200 متر وأثناء رجوعه تم تفجير السياره بـ « الريموت » فاشتعلت على الفور ، وقام المستشار زكريا عبد العزيز عثمان بإخطارالمستشار نبيل صادف النائب العام وتم إخطار قوات الأمن والأجهزة الأمنية .
    وكلّف النائب العام المستشار نبيل صادق فريقا من محققي نيابة أمن الدولة العليا بسرعة الانتقال إلى مقر حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف المستشار زكريا عبد العزيز عثمان النائب العام المساعد لشئون التفتيش القضائي مساء الخميس بالقاهرة، في محاولة فاشلة لاغتياله .
    وانتقل على الفور كل من المستشارين حمدى الصاوي رئيس الاسئتناف بمكتب النائب العام وخالد ضياء المحامى العام الأول لنيابية أمن الدولة العليا على رأس فريق محققي النيابة، كما انتقل المستشارين إبراهيم صالح المحامى العام لنيابة شرق القاهرة الكلية وأحمد حنفى المحامى العام للقاهرة الجديدة.
    وتم البدء في إجراءات المعاينة للوقوف على كيفية وقوع التفجير الإرهابي والعبوة الناسفة المستخدمة في التفجير.
    كشفت التحقيقات الأولية أن السيارة المفخخة اتخذت مكانا أمام الكومباوند "الياسمين" الذى يقطن فيها المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد مدير التفتيش القضائى على بعد مسافة 200 متر، وعلى مدى أكثر من أسبوع تراقب الموقف بخط سير سيارة المستشار زكريا على اعتبار أنه المستشار نبيل صادق النائب العام، ومازالت معاينة النيابة مستمرة . 


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هبل الإرهاب " سيارة مفخخة تستهدف النائب العام المساعد بالخطأ " Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top