728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 16 سبتمبر 2016

    أيها المسئولون ( بلاش قرف )



    بقلم المستشار الدكتور / صادق القماح
    بدأت بطولة العالم السابعة داخل الصالات والكثير لا يعلم أن مصر مشاركة في هذه البطولة والغريب في الأمر أن جميع القنوات المحلية والفضائية لم تنوه أو تتحدث أو حتى تقوم بتغطية هذه البطولة .
    فمن المؤكد أنهم في انتظار نتائج الفريق فإذا نجح ونزل في مكانة متقدمة فستجد تنويه متوسط من بعض قنوات الفضائيات والمحلية ، أما إن نزل في المراتب الأخيرة فطبعاً هم لم يخسروا شيئاً فهم لم يتناولوا البطولة ولو بتنويه بسيط .
    أما إن نجح الفريق المصري في تحقيق بطولة العالم ( لا سمح الله ) ستجد الدفوف دقت وأبواب الاستديوهات قد فُتحت أمام الفريق وسيتبارى المسئولين ليظهروا على شاشات التلفاز وكل واحد منهم يحاول أن ينل قطعة من كعكة البطولة .
    للآن الفريق المصري الذي يقع في المجموعة B هو في المركز الثالث الأهداف عن الفريق التايلاندي الذي احتل المركز الثاني ، ومن المنتظر أن يتقابل الفريق المصري مع نظيره التايلاندي بعد أن لعب مباراة مع كوبا وفاز عليها ولعب مع روسيا وخسر منها وتتبقى مباراة روسيا مع كوبا ليتحدد بعها مصير المراكز الأربع في المجموعة .
    يا سادة هناك أبطال ممن يسمونهم بأصحاب الاحتياجات الخاصة قد فاوزا كعادتهم بميدليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة موازية للأوليمبياد خاصة بهم .
    وطبعا كالعادة الإعلام في غيبوبة وفي حال عودتهم بمركز متقدم سننتظر أيضاً فتح أبواب الاستوديوهات لهم وأيضاً سينل المسئولين قطعة من كعكة البطولة .
    يا سادة أقولها صريحة أنت أفشل إعلام لأنكم لا تشاركوا في صنع الكعكة بل تتسابقون عليها كالمسئولين تماماً .
    ولو أن هناك شخص يملك ذرة ضمير في هذه الحكومة فعليه محاسبة المسئولين الذين لم يروجوا لهذه الفرق . 
     يا سادة جفت الأقلام وبُح صوتنا وأنتم مازلتم غافلون وفي ثبات عميق .   

    أقولها لكم صراحة ( بلاش قرف ) 
                                       

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أيها المسئولون ( بلاش قرف ) Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top