728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 26 نوفمبر 2016

    الاحتفال السنوي لمينتور العربية بالكويت



    برعاية أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، وبحضور كل من رئيسة مينتور العالمية الملكة سيلفيا ملكة السويد ، ورئيس مجلس أمناء  مينتور العربية الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز ، نظّمت مؤسسة مينتور العربية حفل العشاء السنوي الخيري في دولة الكويت .
    شارك في اللقاء أكثر من 350 ضيف من جميع أنحاء العالم والذين أتوا ليعبروا عن دعمهم لعمل المؤسسة في مجال تمكين الأطفال والشباب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة والمخدرات .
    ألقى كلمة الإفتتاح رئيس مجلس إدارة شركة "علي عبد الوهاب المطوع" السيد فيصل المطوع .
    بعدها، عرض الأمير تركي بن عبد العزيز مسيرة عشر سنوات من الاجتهاد والعمل من أجل تحقيق رسالة المؤسسة "التي تسعى إلى توفير فرص لحياة سليمة وصحية لأطفالنا وشبابنا؛ ذلك عبر تمكينهم وتنمية قدراتهم وتسليحهم بالمعرفة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم للتصدي لكافة أشكال السلوكيات الخطرة والتحدّيات التي قد 
    تواجههم " .  
    في كلمتها أشارت الملكة سيلفيا إلى أن " قضية المخدرات لطالما كانت مخفية بسبب حواجز ثقافية وسياسية " .
    وأضافت إن " هناك بعض المؤشرات الإيجابية، حيث العديد من الدول في المنطقة العربية بدأت بالإعتراف بوجود المشكلة وتنفيذ البرامج الوقائية والتوعوية على مستويات مختلفة " .
    أعقب ذلك حفل توزيع جائزة مينتور العربية للمبادرين الشباب من أصحاب التأثير الإيجابي في عملية التنمية البشرية والاجتماعية، حيث قام رئيس لجنة الجائزة الإعلامي ريكاردو كرم بالتعريف عنها .
    وفازت في الجائزة لجين العبيد من السعودية عن فئة الإناث حيث تسلمت جائزتها من كل من الكاتب المصري عصام يوسف والأستاذة الجامعية السعودية د. سهام الصويغ، كما سلم الإعلامي زافين قيومجيان والمديرة التنفيذية لمينتور العربية السيدة ثريا اسماعيل الأنصاري ، الجائزة للفائز عن فئة الذكور شاكر خزعل والذي يعمل حاليا كمراسل ومتحدث وكاتب في Huffington Post .
    قدمت الحفل ملكة جمال مصر لعام  2009الإعلامية إلهام وجدي. 


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاحتفال السنوي لمينتور العربية بالكويت Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top