728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 26 نوفمبر 2016

    مشاركة الشبكة اللبنانية للتنمية بلبنان

    شاركت " الشبكة اللبنانية للتنمية " في الإجتماع الذي دعت إليه وزارة العمل من أجل إطلاق أعمال " اللجنة التوجيهية " لمشروع " المساعدة التقنية لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان " الممول من الاتحاد الأوروبي والذي تقوم بتنفيذه شركة GOPA Consultants الألمانية .
    حضر اللقاء عدد من رؤساء الدوائر والأقسام في الوزارة ، وأعضاء فريق عمل الجهة المنفذة ، وممثلين عن الاتحاد الأوروبي ، ووزارة التنمية الإدارية ، ووزارة التربية ، والمجلس الإقتصادي الإجتماعي ، والمؤسسة الوطنية للاستخدام ، والضمان الاجتماعي ، واتحاد غرف التجارة والصناعة ، وجمعية الصناعيين ، وتجمع رجال الأعمال ، والاتحاد العمالي العام ، ونقابة المحامين إضافة إلى عدد من مسؤولي المؤسسات المحلية والدولية المعنية ومجموعة من الشركاء من منظمات المجتمع المدني .
    يهدف المشروع إلى تنمية قدرات وزارة العمل والشركاء الاجتماعيّين من أجل المساهمة في بناء حوار اجتماعي فعّال وذلك من خلال  تطوير أطره العملية والقانونية وزيادة الكفاءة المؤسّساتية والتقنية للوزارة وشركائها الاجتماعيّين ، كما تعزيز قدرة الحكومة اللبنانية والشركاء ومنظّمات المجتمع المدني على توفير سبل الحماية الاجتماعية وتحسين تطبيق قوانين العمل.
    يتركز عمل " اللجنة " على إقرار التوجهات الإستراتيجية للمشروع ، والإشراف على تطبيقه ، كما تسهيل تنفيذ الأنشطة المرتبطة به.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مشاركة الشبكة اللبنانية للتنمية بلبنان Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top