728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 26 نوفمبر 2016

    " على لائحة الانتظار " بالأردن



    دانا ابو خضر تستعد لحفل اشهار كتابها "على لائحة الانتظار" بالتعاون مع مكتبة فيرجن ، سيتي مول – عمان ، أقامت دار " جبل عمَّان ناشرون "  حفل إشهار كتاب " على لائحة الانتظار " ، لمؤلِّفته الإعلاميَّة المعروفة دانا أبو خضر  وذلك عند تمام الساعة 6 من مساءً يوم السبت المقبل 26/11/2016م في مقرِّ المكتبة.
     وهذا الكتاب هو الأوَّل لأبو خضر المعروفة بتقديم البرنامج الصباحي على قناة رؤيا
    " دنيا يا دنيا " .
    وهي تروي فيه مراحل مختلفة من نشأتها ودراستها ونضالها لدخول عالم الإعلام ، كما تتناول قصة ارتباطِها بالفنان الأردني طوني قطان ، وفترة حرجة في حياتهما جراء معاناة طوني وإصابته بمرض قلب حياتهما رأسًا على عقب ، قبل أن تنفتح أبوابٌ لم تكن في الحسبان ، وتغيِّر أحداث القصَّة كلِّيًّا .
     وعن التجربة الأدبية الأولى تعلِّق أبوخضر: " لم يكن هدفي من نشر هذا الكتاب هو توثيق تجرِبة أو انتصار شخصيّ ، بل كنت أرغبُ أن يسمَع الناسُ قصَّتي وقصَّة مرض طوني محكيَّةً بكلماتي " .
    وأضافت أبوخضر أنَّ الكتاب هو طريقةٌ أخرى لتتواصل مع الجمهور بعيدًا عن الشاشة الصغيرة .
    وفي السياق ذاته ، أعرب الفنان طوني قطَّان عن اعتزازه بإنجاز شريكة عمره ، وتذكَّر مشروع الكتاب في بداياته ، حيث قال: " عندما بدأتْ دانا بخَطِّ سطورِ هذا الكتاب ، كنتُ متحمِّسًا للفكرة ، وتوقَّعتُ أن يكونَ مشروعًا طويلَ الأمد .
    لكنِّي دُهِشتُ عندما نادَتْني بعد عدَّة أيَّام لقراءة مسوَّدةِ الفصل الأوَّل " .
    وأضاف أيضًا أنَّ الكتاب أثارَ فيه حنينًا إلى أيَّامِ طفولته وشبابه الباكر. وقد توقَّع أن يُنهي كلُّ مَن يبدأ في قراءة هذا الكتاب صفحاته كلِّها في جلسةٍ واحدة .
    ولدى سؤال مدير عام  " جبل عمَّان ناشرون " سنان صويص عن فكرة نشرِ هذا المشروع ، أجاب بالقول : " رأينا في مشروع هذا الكتاب بادرةَ أمل تنطلق في وسط تحدِّيات منطقتنا التي تقف على صفيح ساخن ، وأردنا أن نقول إنَّ الرجاء حاضر دومًا مهما طال مكوثنا على لائحة الانتظار " .
    وأكد صويص حرص " جبل عمَّان ناشرون " على تقديم كتب مميزة ، من حيث الشكل والمضمون لإثراء المحتوى العربي ، وزيادة مستوى الوعي بأهمِّيَّة القراءة في نهضة الشعوب.
     هذا و قد تم أثناء الحفل إشهار بيع نسخ الكتاب وتوقيعها من قبل المؤلفة . 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: " على لائحة الانتظار " بالأردن Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top