728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 26 أبريل 2017

    القابضة للكهرباء أم القابضة لأرواح الناس

         
               
        كتبه 
      المستشار الدكتور 
        صادق القماح 



    مصر لا تعاني فقط من الفساد بجميع صوره وأشكاله ولا تعاني فقط من الترهل الوظيفي واستغلال النفوذ ، لا بل تعاني من مشكلة من المشكلات الكبيرة والتي لا تجد لها ( ظابط أو رابط ) وهي مشكلة الإهمال .

    إن كان الإهمال في إحدى المستشفيات أثر ذلك بالسلب على مريض أو عدد محدود من الناس فما بالكم إن كان الإهمال سيصيب أي شخص سواء طفل أو امرأة أو رجل .
    إهمال جسيم من شركة الكهرباء تمثل في منطقة فليمنج - رمل أول - الإسكندرية وعلى شارع أبي قير يرى القاصي والداني أسلاك كهرباء تخرج بارزة من عامود نور وهو ليس المتفرد بهذا بل يوجد أكثر من عامود .
    ألهذا الحد وصل الإهمال ولهذا الحد وصلت الاستهانة بأرواح الناس وهل من المعقول أن يصدق الناس بأن عامود نور في شارع عمومي ورئيسي لا تدخله الكهرباء وأنه في مرحلة صيانة .
    ألا يكفي حفر الشوارع طولاً وعرضاً لتركيب أسلاك مدفونة على الأرصفة دون حتى ترميم وتركيبات بلاط بعد الانتهاء من عملية الترميم ، لا ياسادة لا يكفي هذا بل لابد وأن نزيد البلة طيناً بأن يخرج لنا سلك الكهرباء عارياً كما هو موضح بالصور لينتنظر ضحية تسقط وبعدها نحاسب المسئولين .
    أيها السادة ألا يكفيكم زيادة شرائح الكهرباء بدون رحمة على الناس كي تقوموا بالإصلاحات وتنتهوا منها في نفس الوقت ، أم أن الإهمال وصل لذروته وتشعرون أنكم أقوى من الحكومة ومن المسائلة لذا فأنتم تعيثون في الأرض إهمالاً .

    ها انعدم المسئولون المتابعون لهذه القابضة على أرواحنا . 
    أين محافظ الإسكندرية من هذه المهزلة والإهمال ؟ ! 


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القابضة للكهرباء أم القابضة لأرواح الناس Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top