728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأحد، 21 مايو 2017

    ربع مليون مصري يطالبون بطرد المندوب " السام " البريطاني




                 كتب
     عمرو عبدالرحمن






    كشفت السيدة / ليندا هيرد – الإعلامية البريطانية والمراسلة الدولية لشؤون الشرق الأوسط - عن أسرار مدوية للحرب الإرهابية التي يشنها النظام الإستعماري البريطاني ضد الدولة المصرية ، سواء عبر أذرعه الإخوانية  أو مرتزقة الاستخبارات البريطانية ( MI 5 ) كالتي تم رصدها والقبض عليها في جبل الحلال ، أو عبر مندوبة " السام " البريطاني في القاهرة أو من يستحق لقب  :
     High British Poisonous in Cairo
    تحت عنوان " حرب التجويع والتركيع و كسر الإرادة " كتبت الإعلامية ليندا هيرد ، وعنها قامت السيدة المصرية والمستشارة الإعلامية الدولية / سهير يونس ، بترجمة كلماتها كما يلي . 
    كتبت ليندا هيرد في الفترة الماضية رؤيتها لما يحدث في مصر وهي باختصار أن هناك إرادة غربية لتجويع الشعب المصري ثم تركيعه عن طريق ضرب السياحة و بالتالي الإقتصاد .
    المستهدف انتشار الجوع وارتفاع حدة الغضب وسواد الفوضى وسقوط الدولة المصرية ، لتقع البلاد فريسة للكيان الصهيو بريطاني - أميركي ، كما سقطت البلاد المجاورة في برائن الثعالب و الذئاب .
    فأسلحة الهجوم البريطاني التقليدي علي السويس و بورسعيد أصبحت بالية .
    السلاح الآن أن يقوم سفير بريطانيا الصغرى بتكوين فريق كرة قدم في جميع المحافظات قوامه ستة و أربعين ألف لاعب كرة .
    ( التصريح الفضيحة موجود علي موقع السفارة البريطانية بالصوت و الصورة مع مذيعة تدعي هاجر جميل ) .
    السلاح الآن أن تعلن الحكومة البريطانية مد حظر السياحة إلى شرم الشيخ إلى أجل غير مسمي ، بناء علي تقارير سفير بريطانيا الصغري بالقاهرة .
    المؤكد أن هناك غضب شعبي يتصاعد ضد المندوب السام البريطاني ونظامه العنصري الإستعماري ، ومطالب بطرده من مصر ، وهي الخطوة التي يستحيل علي أية دبلوماسية اتخاذها لإعتبارات رسمية ودولية ، وهنا يأتي الشعب كسلاح مقاتل ظهير للدولة المصرية جيشا وشرطة ورئيسا .
    أكثر من ربع مليون مواطن مصري قالوا نعم لطرد المندوب السام البريطاني علي صفحة اسمها " مصر مهد المحبة " ، ومؤسسها الدكتور / صادق رؤوف عبيد .
    وهو الغضب الشعبي الذي عبر عنه د . صادق رؤوف بإعلان التقدم ببلاغ إلي النائب العام ، ضد الإرهابي المرتزق سفير بريطانيا الصغرى في مصر ، تولى مهمته الدكتور / أحمد الجنزوري ، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة عين شمس .
    وقد واصل مصريون رفع شعارات وطنية تعبر عن رفضهم استمرار هذا السفير الذي لا يقل خسة ولا وضاعة عن نظيرته الأفعي " آن باترسون " سفيرة أميركا السابقة التي كانت وراء عملية اغتيال السيد الشهيد اللواء/ عمر سليمان وهي التي ضاجعت الإخوان في اعتصامهم المسلح بميدان رابعة العدوية للشد من أزرهم ضد مصر وشعبها العظيم .
    .. ومن بين هذه الشعارات :
    ·       " تسقط بريطانيا الصغرى "
    ·       " تسقط قاعدة الإخوان في قلب لندنستان "
    ·       " تسقط بريطانيا النازية وحاكمها الماسوني روتشيلد "
    ومن جانبه تمكن النائب العام ، المستشار / نبيل صادق ، من إصدار أمر تاريخي بفتح التحقيق في البلاغ المقدم ضد المدعو جون كاسن .
    وتضمنت قائمة الاتهامات الموجهة ضد مرتزق الفوضى الخلاقة جون كاسن :
    = الإضرار بمركز مصر الاقتصادي والسياسي .
    = تعدي حدود وظيفته الدبلوماسية .
    = بث أخبار كاذبة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي « تويتر».
    = نشر أخبار كاذبة في تصريح تضمن أن عدد شهداء قوات الأمن في سيناء ضعف القتلى من جنود العدوان البريطاني الإرهابي على العراق ، بهدف إثارة البلبلة للتأثير على المركز السياسي والاقتصادي للبلاد .
    = إرتكابه جرائم تضعه تحت طائلة قانون العقوبات المصري رغم حمله الحصانة الدبلوماسية ، حيث دأب على حضور محاكمة عناصر خلية الماريوت من صحفيي قناة الجزيرة القطرية وشبكتها للبغاء الإعلامي التي تديرها موزة وتميم وعصابة آل حمد الإرهابية الصهيونية ، ما يشكل جريمة الضغط على القضاء والتأثير على مجريات القضية ، كما اعتاد التعقيب على الأحكام القضائية ومهاجمة القضاء .
    = التشكيك فى دستورية القوانين المصرية .
    = إرسال تقرير لحكومة بلاده العنصرية والاستعمارية ، يزعم فيها أن الأوضاع فى مصر غير مستقرة ويطالبها بمنع سفر البريطانيين إلى مصر .
    .. وقد طالب البلاغ السلطات المصرية بإعلان السفير البريطانى لدى القاهرة
    " شخص غير مرغوب فيه ".

    تحيا مصر
    تحيا مصر
    تحيا مصر.

    وما النصر إلا من عند الله


    · مركز " تحيا مصر للدراسات الإستراتيجية واستطلاع الرأي "
                                                                           تحت التأسيس


    مع أطيب التحايا وأرق المنى
    إعلامي / عمرو عبدالرحمن
    With My Best Regards.
    Amr Abdulrahman.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ربع مليون مصري يطالبون بطرد المندوب " السام " البريطاني Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top