728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 7 أكتوبر 2017

    الفنان محمد مساهل في أفراح إبليس



      أجرى الحوار 
    المستشار الدكتور
     إسراء ياسين



    قبل بدء مهرجان الإسكندرية السينيمائي الدولي 2017 والذي تقام فعالياته في مكتبة الإسكندرية حضرت إلى المكتبة بعض الوجوه الفنية الشابة وكان من بينهم الفنان الجميل سكندري الأصل محمد مساهل والذي يحرص دائما على حضور مهرجانات السينما وانتهزت العميد الفرصة لتجري حواراً خاصاً مع الفنان السكندري الذي لم تفارق البسمة وجهه .
    وكان هذا الحوار
    س : الفنان الجميل محمد مساهل ما رأيك في المهرجان ؟
    والله أنا فرحان الحمد لله إني موجود وتشرفت بحضور المهرجان وتشرفت أكثر بالأستاذ / الأمير أباظة الذي يبدأ كل سنة بحاجة جديدة وحاجة جميلة ومن بداية المهرجان للختام ما يقلش حاجة وهو عامل مجهود كويس وطبعا لأني ابن اسكندرية فاول حاجة لازم أحرص على حضور المهرجانات فيها .
    س : هل أول مرة تحضر مهرجان ؟
    لا أنا بأحضر من زمان
    س : هل لك مشاركة سنيمائية في المهرجان ؟
    أنا كان لي فيلم نازل في المهرجان " كانسر " لكن حصلت شوية ظروف وعقبات منعت من مشاركته في المهرجانات لكن إن شاء الله قريب نازل في جميع دور العرض
    س : هل شاركت في مهرجان الجونة ؟
    لا لأننا كنا مشغولين في فيلم كانسر .
    س : فيلم جميل جدا بيحكي عن قصة شباب بيمثلوا قصة حقيقية عن هذا المرض اللعين وكيف أنه ينتقل بطرق مختلفة لا ذنب لهم فيها مثر عن طريق عمل الإشاعات والإهمال الطبي وكيف يصور أن مرض ناس يكون على حساب ناس تانية والقصة جميلة جدا وإن شااء الله يعجب الناس .
    س : ما طموحك الفني ؟
    ضحك وقال : أنا طموحي حاجات كتير أوي وأعمل شغل مع فنانيين كبار مثل الفنان العظيم أحمد السقا ووالفنان الرائع عادل إمام وغيره من فنانيين أحبهم .
    إن شاء الله داخل في أفراح إبليس الجزء الثاني وتم ترشحي له من قبل الأستاذ / محمد الصاوي وهو فنان جميل وهو من الناس الجميلة اللي بأحبهم وفيه فيلم جاري تحضيره .
    وأنا الحمد لله أنا مبسوط إني في بداياتي بأعمل مجهود رغم إني تعبت كتر جدا جداجدا وعانيت كثير رغم بداية شهرتي لكني لقيت محاربة رهيبة جدا جدا لكن الحمد لله بدأت أشق طريقي .
    س : هل تعتبر هذه الأعمال أول سلمة في طريق الفن ؟
    طبعا فرحان جدا أن تكون هذه أولى بداياتي .
    وتمنينا للفنان الجميل النجاح والتوفيق لنتركه وسط معجبيه وأصدقائه من الفنانيين والإعلاميين . 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الفنان محمد مساهل في أفراح إبليس Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top