728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 28 أغسطس 2017

    وداعا هيبة الأحكام القضائية - بإدارة شرق التعويقية



     كتبه 
    المستشار القانوني 
    محمود إبراهيم 
     ويستمر مسلسل إهدار الأحكام القضائية بذات الطريقة المبتذلة من جانب إدارة شرق التعليمية أيضا وكأن هذه الإدارة لا حاكم ولا ضابط لها ولا يوجد من يسأل موظفيها ماذا تفعلون ولا يوجد مسئول يشرف على هذه الإدارة التي تفعل ما تشاء وقت ما تشاء وكيفما تشاء .
    بصدور قانون الخدمة المدنية الجديد أصبحت دعاوى رصيد الأجازات التي يطالب فيها الموظفون المحالين إلى المعاش بالمقابل النقدي لرصيد أجازاتهم التي لم يستنفذوها تقام بالاختيار إما أمام المحاكم أو أمام لجان فض المنازعات وأعطى القانون لجان فض المنازعات السلطة فى إعطاء الصيغة التنفيذية لاحقية العامل فى الحصول على رصيد أجازاته التي لم يستنفذها وتصبح التوصية بعد إضافة الصيغة التنفيذية عليها من جانب المحكمة بمثابة حكم قضائي واجب التنفيذ وذلك كله تخفيفا على أصحاب المعاشات وبالفعل تم ذلك كله من جانب أحد العاملين بالإدارة التي لا ضابط لها ولا مسئول عنها وتم تسليم التوصية مذيلة بالصيغة التنفيذية للإدارة .

    وكانت الصاعقة أن جائنا الرد من جانب قسم الأجازات بالإدارة ومن بعده الشئون القانونية بأنهم لن يقوموا بصرف ذلك الحكم لأنهم لا يعلمون كيفية الصرف وسيتم إرسال مذكرة لوكالة الوزارة من أجل توضيح كيفية الصرف.

    يا للكارثة مؤسسة فى البلد لا تعرف كيفية أداء عملها .

    ويالهول الكارثة قانون يصدر منذ أكثر من عام كامل وموظفي الدولة لا يعرفون كيفية تنفيذه .

    علما بأن الإدارات الأخرى قد قامت بصرف تلك الأحكام دون أى مشاكل ولكن إدارة شرق التعويقية لا وجود لمسئول عنها ولا أحد يعرف كيف تدار.
    ويستمر مسلسل إهدار الأحكام القضائية عليه العوض ومنه العوض وللحديث بقية قادمة انتظروا مفاجآت إدارة شرق التعليمية آسف أقصد إدرة شرق التعويقية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وداعا هيبة الأحكام القضائية - بإدارة شرق التعويقية Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top