728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 14 يونيو 2017

    الدكتور محمد سلطان يرصد مخالفات المباني في كل الأحياء

    كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء بعمل بيان تفصيلي بمخالفات المباني في كل الأحياء خلال ٧٢ ساعة، شامل جميع المخالفات سواء الخاصة بتجاوز الإرتفاعات المقررة، أو البناء بدون تراخيص ، وشدد المحافظ ععلى ضرورة أن يتضمن البيان ( مكان المبني، وقرار الإزالة الصادر له، والإجراءات التي اتخذت تجاهه من قبل الحي ) .
    كما شدد سلطان علي رؤساء الأحياء بالاستمرار في حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ، وعمل بيان بتلك الحملات والأراضي التي تم استردادها وعرضها أسبوعيا علي المحافظ .
    وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بعمل لجان في جميع الأحياء لتلقي طلبات تقنين أراضي أملاك الدولة من المواطنين  ، فيما لا يتعارض مع الصالح العام، وتتكون تلك اللجان من رئيس الحي  ، وعضو هندسي وفني وقانوني، ويتم عمل طلب موحد لجميع الأحياء شاملة كافة البيانات وذلك بالتنسيق مع جهات الولاية بالمحافظة .

    جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية الذي عقد برئاسة المحافظ ، وبحضور اللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة أمين سر المجلس  ، واللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية  ، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الدكتور محمد سلطان يرصد مخالفات المباني في كل الأحياء Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top