728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 6 فبراير 2018

    عالج أعصابك بنفسك

    كتبه
    يسري أحمد عباس
    كل عقاقير الأعصاب تداوي شيئاً و تفسد معه ألف شئ أخر ... فهي تداوي بالوهم فهي تغيب العقل الواعي و تغرقك في عقلك الباطن بأن تطفئ مصابيح عقله و تنومه و تخدره و تلقي به إلي قاع البحر موثوقاً بحجر مغمي علية شبه جثة ، أما كلمة " لا إله إلا الله " فإنها تطلق الإنسان من عقاله و تحرره من جميع العبوديات الباطلة و تبشره بالمغفرة و تنجيه من الخوف و تحفظه من الوسواس و تؤيده بالملأ الأعلي و تجعله أطول من السماء هامة و أرسخ من الأرض ثباتاً ... فمن استودع همه و غمه عند الله بات في ثقة و نام ملئ جفنيه .
    اجعل صلتك بالله صلة روحانية و صلة وجودية بكثرة السجود و البكاء و الانفعال مع الله ولا تنفعل مع العباد لإثبات الذات فتعلم الاسترخاء مع التركيز و السرعة و المرونة مع الابتكار .... فحال أهل " لا إله إلا الله "
    يذوقون شميم الجنة في الدنيا قبل أن يدخلوها في الآخرة يعبدون الله رهباً و رغباً خوفاً من الله و رغبة في دخولهم الجنة و لم يروها فكيف لو رأوها ؟ 
    عش في لذة من العبادة التي لو عرفها الملوك لحاربوك عليها بالسيوف فنحن القوم الراسخون المطمئنون الثابتون لن تزلزلنا الزلازل ولن تحركنا النوازل .
    و إليك ما يريح لك أعصابك و ينعش النفس :
    1- الريحان و النعناع و الخزامي ( اللافندر)  ضعهم في بيتك و في مكان عملك و علي مائدة طعامك و اشتم منهم دائماً تريح النفس و تذهب الغم .
    2 - الليمون و النعناع و البردقوش و البابونج و اليانسون أجعلهم من ضمن مشروباتك اليومية لتهدئة الأعصاب و تنقية الدم .
    3 - الخس و الكيوي و الموز و التمر اجعلهم من ضمن أغذيتك الأساسية لتقوية أعصابك .
    4 - و لا ننسى مادة الكولين و هي أساس تكوين الأستيل كولين في المخ و المتواجدة في البيض و السمك و جنين القمح .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عالج أعصابك بنفسك Rating: 5 Reviewed By: yousryomer
    Scroll to Top