728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 2 فبراير 2018

    كيف تسعد نفسك بنفسك

     كتبه

    يسري أحمد عباس

    قام أحد الأطباء بتوظيف بعض المجرمين من المحكوم عليهم بالإعدام في تجاربه و أبحاثه العلمية المثيرة `مقابل تعويضات مالية لأسرهم و أن تكتب أسماؤهم في تاريخ البحث العلمي و مجموعة من المغريات الأخري ... و بالتنسيق مع المحكمة العليا و في حضور مجموعة من العلماء المهتمين بتجاربه.
    أجلس الطبيب أحد المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام !  و اتفق معه علي أن يتم إعدامه `` بتصفية دمه `` بحجة دراسة التغيرات التي يمر بها الجسم أثناء تلك الحالة عصب الطبيب عيني الرجل ثم ركب خرطومين رفيعين على جسده بدءً من قلبه و انتهاء عند مرفقية !
    وضخ فيهما ماء دافئا بدرجة حرارة الجسم يقطر عند مرفقيه ... ووضع دلووين أسفل يديه و على بعد مناسب حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين و تصدر صوتاً يشبه سقوط الدم المسال و كأنه خرج من قلبه ماراً بشرايينه في يديه ساقطاً منهما في الدلووين  ... و بدأ تجربته متظاهراً بقطع شرايين يد المجرم ليصفي دمه و ينفذ حكم الإعدام ( كما هو الاتفاق )  بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوبا و اصفرارا يعتري كل جسم المحكوم عليهم بالإعدام فقاموا ليتفحصوه عن قرب ... و عندما كشفوا وجهه ! 
    فو جئوا جميعاً بأنه قد مات !!!  مات بسبب خياله المتقن صوتاً و صورة دون أن يفقد قطرة دم واحدة !! و الأدهي أنه مات في الوقت نفسه الذي يستغرقه الدم ليتساقط من الجسم و يسبب الموت !!
    مما يعني أن العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل استجابة للخيال المتقن كما يستجيب للحقيقة تماما !!
    * إنتبهوا جيداً لخيالكم فأعضائكم كلها ستستجيب للصورة التي رسمتها بإتقان مصداقاً لقوله صل اللة علية وسلم { لا تتمارضوا فتمرضوا فتموتوا } الرسائل الدماغية سواء الإيجابية أو السلبية تحدد نهج حياتنا التي نعيشها ... 

    ( تقنع نفسك أنك مرهق ستكون أكثر إرهاقاً و تعباً ) حاول أن تعطي ( عقلك ) رسائل إيجابية أنك أقوى بالتحمل أو أنك نشيط أو أنك تستطيع أن تواصل يومك بقليل من الراحة ... العقل يستجيب للرسائل سواء ( إيجابية أو سلبية ) 
    اصنعوا السعادة بداخلكم و اجعلوا ابتسامتكم علي وجهكم دائما و ستسعدون بإذن الله 

    ... تفائلوا بالخير تجدوه ...
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كيف تسعد نفسك بنفسك Rating: 5 Reviewed By: yousryomer
    Scroll to Top