728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الخميس، 28 يوليو 2016

    الرئاسة تحيل مطالب المعلمين لرئاسة الوزراء وتطالبها بسرعة الرد



    تقدم الدكتور / محمد زهران مؤسس تيار استقلال المعلمين والأستاذ / سمير الغريب
    بتقديم مذكرة تشمل مجموعة طلبات لمكتب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
    يوم الأربعاء الموافق 20 / 7 / 2016 لرئاسة الجمهورية والتي تتضمن الآتي :
    1 - نرجو من سيادتكم تحديد موعد لمقابلة سيادتكم بوفد من المعلمين لعرض رؤيتنا الإصلاحية ، لإصلاح منظومة التعليم ، وعلى رأسها إصلاح حال المعلم .
    2 - إلزام السيد وزير المالية بتنفيذ أحكام القوانين على النحو التالي :
    أ – تنفيذ وزير المالية ما ورد بأحكام القانون رقم : 114 لسنة 2008 الذي نص على : صرف حافز الإثابة الـ 50 % للمعلمين من : 1 / 5 / 2008 ، دون تحريك دعاوى قضائية من المعلمين لوجود نص صريح في القانون .
    ب – تنفيذ وزير المالية ما ورد في أحكام المرسوم بقانون رقم : 51 لسنة 2011 بصرف حافز الإثابه بمجموعه 200 % من المرتب الأساسي اعتبارا من : 1 / 7 / 2011 ، دون تحريك دعاوى قضائية من المعلمين لوجود نص صريح في القانون  .
    جـ - يتم صرف مكافأة الامتحانات كاملة دون خصم ، على أساسي العام الحالي ، واسترداد ما تم خصمه من هذه المكافأة ، لأن الخصومات مخالفة للقانون ، وأيضاً تم احتسابها على أساسي مرتب 2014 وهذا فيه ظلم بين للمعلمين .
    3 - نريد من سيادتكم التدخل في إنهاء فرض الحراسة عن نقابة المهن التعليمية التي تضم مايزيد عن مليون ونصف مليون معلم ، لأنها النقابة المهنية الوحيدة التي مازالت تحت الحراسة بالمخالفة للدستور في مادته : 77 ، ولجنة تسيير الأعمال والحارس القضائي أعلنوا إفلاس النقابة تماماً .
    وقد تم الرد على الدكتور زهران يوم الأربعاء الموافق : 27 / 7 / 2016 من رئاسة الجمهورية بأن المذكرة التي قام بتقديمها مع الأستاذ سمير قد تم إحالتها لرئاسة الوزراء للرد عليها فوراً  وسيتم تشكيل وفد من المعلمين للتوجه لمجلس الوزراء يوم الإثنين بعد القادم الموافق : 8 / 8 / 2016 ، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً ، للوقوف على رد مجلس الوزراء وما تم اتخاذه من إجراءات حيال مطالب المعلمين التي قدمناها ،
    وناشد الدكتور / محمد زهران المعلمين بالمشاركة في الوفد المتوجه لمجلس الوزراء . 


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئاسة تحيل مطالب المعلمين لرئاسة الوزراء وتطالبها بسرعة الرد Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top