728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الخميس، 28 يوليو 2016

    معلموا الفيوم يرفعون شعار وزارة فاشلة ومعلموا الإسكندرية في حالة احتقان



    قام بعض معلموا محافظة الفيوم بعمل وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية وذلك للتعبير عن احتجاجهم على قرار وكيل الوزارة بالمحافظة و مدير المديرية بإنهاء ندب 7 آلاف معلم على مستوى المحافظة ونقلهم إلى مدارس تبعد عن مقر إقامتهم عشرات الكيلو مترات .
    وقد عبر البعض بأن وكيل الوزارة بالمحافظة قام بتطبيق قرار الدكتور الهلالى الشربينى الخاص بعودة المعلمين بوظائف إدارية إلى عملهم بشكل خاطىء ، حيث انهى ندب المعلمين العاملين بجدول حصص كاملة وقام بإعادة توزيعهم على مدارس أخرى .
    وأضاف البعض أنه أثناء تواجدهم أمام وزارة التربية و التعليم أن المدارس التى يعملون بها تعانى من العجز فى عدد من التخصصات ورغم ذلك أرسل وكيل الوزارة لجان تفتيش لتنفيذ قرار الإخلاء ، وأكدوا أن هناك معلمات قرر إنهاء ندبهن ولديهن أطفال رضع وأن المدراس المقرر نقلهن لها تحتاج لثلاث مواصلات وتمثل عبء مادي ومعنوى ومجهود إضافى لا تتحملهن المعلمات .
    وأكد بعض المتظاهرين أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية و التعليم أرسل فاكس لمديرية التربية التعليم لوقف الاخلاءات بالمدارس ومراعاة العجز والزيادة بين المعلمين إلا أن وكيل الوزارة رفض تنفيذ القرار . 
    والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من الاحتقان لدى المعلمين لتعسف الإدارة التعليمية بالمحافظة في تطبيق خاطئ للقرار


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: معلموا الفيوم يرفعون شعار وزارة فاشلة ومعلموا الإسكندرية في حالة احتقان Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top