728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 9 أبريل 2016

    يوميات " استغلال نائب في البرلمان "



    كتبه المستشار الدكتور / صادق القماح 
    البديهي أن نائب البرلمان هو نائب الشعب وأنه يعمل لصالح الشعب والدولة .
    ولأن مصر عانت من النواب الذين يعملون لصالحهم دون الشعب أو البلد مستلغين الحصانة وموقعهم المتميز عن غيرهم للاستيلاء على أموال الدولة ، لذا خرج الناس رافضين لمثل هذه النوعية والتي كانت معروفة بعضويتهم للحزب الوطني الديمقزاطي ونبذوهم من الحياة السياسية .
    و الغريب أنه بعد انتخابات البرلمان الأخيرة ذهب الناس في كثير من الدوائر لانتخاب هؤلاء النواب الساقين مرة أخرى وكأن حال سبيلهم يقول : - " نرفض أن  يأتي بهم مبارك ولكن نحن من يأتي بهم " .
    ومن خلال خبر منشور بإحدى الصحف لتنشر عودة هذه الممارسات مرة أخرى على الساحة فهاهو المهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية ورئيس لجنة استرداد أراضى الدولة ، و خلال اتصال هاتفى مع الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب ليحل أزمة ( تدخل نائب بدائرة برج العرب رزق راغب ضيف الله لمنع عمل اللجنة وإعاقة عملها لإزالة تعديات على أراض مملوكة للدولة ) .
    فمن المعروف أن رزق ضيف هو ابن النائب السابق راغب ضيف الله وأنه وطني حتى النخاع
    النائب رزق ضيف الله
    وكانت عضويته للبرلمان على قوائم الحزب الوطني .
    طبعاً النائب " رزق " جاء بانتخابات ليس لها محل من الحديث الآن إلا أنه نجح بأصوات ناخبي دائرته ، فماذا ينتظر الناس أن يسقطوه من البرلمان ؟ طبعاً لا ولكن ينتظرون تلبية مصالحهم حتى وإن كانت إهدار للمال العام أو حتى نهب مال الدولة فكما استغل البعض للحشد فهذا البعض ينتظر رد الجميل الآن .
    وها هو رد الجميل يكون على حساب الدولة وممتلكاتها ولأن الشعب هو الدولة
    فهذا التعدي يعد تعدي على ممتلكات الشعب نفسه ولأن الحكومة راعية لمال الشعب والشعب وكلها لتسيير مصالحها فإن أي عرقلة لعملها فهي عرقلة لرغبة الشعب بأكلمه .
    ولا يسعني إلا أن أقول أن بعض من الشعب أتى بمن يعرقل مسيرة صحوة البلد .
    ولا أراكم الله خيراً في نائب لا يعمل لصالح شعبه
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: يوميات " استغلال نائب في البرلمان " Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top