728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 9 أبريل 2016

    تصريح لصلاح جودة بعد وفاته



    كتبه المستشار الدكتور / صادق القماح 
    في برنامج (البداية ) على قناة " أونست " يوم الأحد الماضي والتي تقدمه الإعلامية هناء سمري، قال الدكتور صلاح جودة وكيل مؤسسى حزب الشعب المصري والذي كان ضيفاً للحلقة : - " إن هيئة المساحة الجيولوجية ، اكتشفت فى الفترة الأخيرة نحو 43 منجم ذهب فى منطقة شرق العوينات بها كميات كبيرة من الذهب " .
    وقد شدد على ضرورة بدء الدولة للاستفادة منها ، خاصةً وأن أصغر منجم منها يحتوي ذهب أكثر من الكميات الموجودة بمنجم السكري .
    كما أشار إلى عدم تنظيم العمل فى المناجم والمحاجر فى مصر رغم أنها ستدر  على الدولة مليارات الجنيهات ، و قال : - " لدينا ثالث أكبر ثروة معدنية فى العالم وليس لدينا وزارة خاصة بها " . 
     يأتي هذا الخبر على جريدة البيت بيتك الإلكترونية وهو خبر مبشر بالخير و يرفع من معنويات المصريين . 
    ولكن يا سادة قارنوا الصور المنشورة للخبر من الجريدة بتاريخ 2016/4/8 أي الأمس 
    ستجدون أول كذبة وهي :
    - أن اللقاء جاء مع المذيعة  هناء سمري على قناة البداية في حين أن المذيعة هناء سمري قد عادت للتلفزيون المصري لتقدم فيه نشرة أخبار التاسعة ومعلوم أن التلفزيون المصري لا يقبل عمل أحد مذيعيه في قناة أخرى لذا إما أن يقدم استقالته أو يقوم بأجازة من التلفزيون المصري كما فعلت من قبل لمدة 5 سنوات عملت فيهم بقناة المحور . 
    أما الكذبة الثانية الذي يظهر فيه الإعلام الفاسد والذي ينشر الأكاذيب مستغلاً جهل أو نسيان الناس للأحداث فهي أن اللقاء تم مع الخبير الإقتصادي صلاح جودة في حين أن صلاح جودة متوفي في 17 / 11/ / 2015 أي منذ 5أشهر تقريباً . 
    ونتساءل ألا تستحي هذه الصحف وألا يستحي كاتب هذا الخبر من نشر أكاذيب على الناس معتقد فيهم الجهالة . 
    نترك التعقيب للقراء وسنوالي نشر كل ما يقع تحت أيدينا من أكاذيب للإعلام والإعلاميين سواء كان الخبر مرئيي أو مسموع أو مقروء .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تصريح لصلاح جودة بعد وفاته Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top