728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الخميس، 21 أبريل 2016

    الأزهر يحارب الإرهاب بمركز النيل بالإسكندرية


    الإرهاب قضية موجودة على الأرض منذ بداية الخليقة عندما قتل قابيل أخيه هابيل وحاول أن يوري جثته إلى الثرى هكذا استفتح فضيلة الشيخ / أحمد رشاد – سكرتير وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية وعضو بيت العائلة المصري اليوم الأول للحملة الاعلامية التي نظمها المركز بعنوان " الإرهاب والتنميه " بادارة أ / عزة ماهر- مدير المركز .
    دار اليوم الأول للحملة حول نظرة الأديان السماوية المختلفة للإرهاب حيث تحدث فضيلة الشيخ / أحمد رشاد عن نظرة الدين الإسلامي للإرهاب .
    وقد شرف المركز بحضور القس بولوس عوض - كاهن بيطريركية الأقباط الأرثوذكس وكاهن كنيسة السيدة العذراء وأمين مساعد بيت العائلة والذي تحدث عن نظرة الدين المسيحي للإرهاب .
    كما شرف المركز بحضور أ /محب شفيق – رئيس اتحاد أقباط من أجل الوطن والذي تحدث عن الإرهاب بصفة عامة ونظرة الأديان السماوية المختلفة له .
    وفي نهاية اليوم الأول تم الوصول إلى بعض التوصيات التي سوف يعرضها المركز علي الجهات المختصة لتطبيقها على أرض الواقع .
    و اختتم المركزصباح الأربعاء 20/4/2016  اليوم الثاني للحملة حيث شرف المركز بحضور أ/ هشام سلطان – مدير عام جمعية مستثمري برج العرب والذي تحدث عن أثرالإرهاب على التنمية الاقتصادية .
    كما شرف بحضور د / عايدة العوضي – وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية سابقاًً والتي تحدثت عن مردود الإرهاب على التنمية السياحية كمصدر أساسي للدخل القومي ودارات بعض المناقشات المثمرة بين السادة الحضور والسادة المحاضرين والتي انتهت بختام اليوم الثاني للحملة . 





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأزهر يحارب الإرهاب بمركز النيل بالإسكندرية Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top