728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 أغسطس 2016

    سيادة الرئيس اسمعه أو اسجنه



    نقلا عن إحدى الجرائد الإلكترونية قال المواطن المصري يوسف كمال : - " أن لدية فكرة اختراعين احدهما مسجل سيجلب للدولة المصرية تريليون جنيه في أقل من شهر وبدون أن يكلف الدولة جنيها واحداً أو أي أعباء وهو ما يجعل مصر في غنى عن الاقتراض من صندوق النقد الدولي في هذا التوقيت وسيجنب مصر شبح الإفلاس الذي يتهددها " .
     وقال كمال " إن فكرة الاختراع الآخر عبارة عن طريقة وحيدة لفض التظاهرات في العالم كله دون تدخل من قوات الامن أو دون استخدام نقطة ماء ودون اطلاق خرطوش واحد أو قنبلة مسيلة للدموع وهو الآن يريد تسجيلها " .
    وطالب “كمال ” مقابلة الرئيس السيسي لعرض الاختراعين عليه مؤكدا أنه الرئيس يهمه كل ما من شأنه ان يرفع مصر وينقذها من المحن الاقتصادية التي تواجهها .
    العميد :
    بمنظور بسيط جدا وبفكر عقلاني أي مشروع هذا الذي يكون عائده يعادل ميزانية دولة وفي أقل من شهر وأي اختراع هذا الذي يفض المتظاهرين دون استخدام آليات الفض غير طاقية الإخفاء .
    هذا ليس استهزاءً بما ورد ولكن الكلام غير موافق للعقل والمنطق وما لا يوافق العقل والمنطق هي المعجزات والمعجزات تأتي على يد الرسل فقط والرسل قد انتهى عصرهم فما هي تلك الأفكار العبقرية الفذة ؟
    يا سادة أنا أوافق على أن يقابل الرئيس هو وغيره ويتم عرض ما يقدمه على لجنة متخصصة وإن ظهر أن ما يقوله غير قابل للتطبيق أو من باب الخزعبلات لابد وأن يتم تقديمه للمحاكمة بتهمة النصب والادعاء الكاذب وانتحال صفة غير صفته .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سيادة الرئيس اسمعه أو اسجنه Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top