728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأحد، 14 أغسطس 2016

    الديب في محليات قنا



    قام باللقاء 
    المستشار الدكتور / صادق القماح 
    نرى القليل من الوجوه في مجلس النواب بدأت تظهر عملاً جيداً والجانب الأكصر يعيش في الظل 
    ولأن الناس تنتظر الكثير منهم في الخدمات والفاهم يعرف أن الخدمات ليست في مجلس النواب لأن عضو مجلس النواب هو مراقب لأعمال الحكومة سياسياً ومشرع من الدرجة الأولى أما الخدمات التي يحتاجها الناس فهي تخُص المجالس المحلية .
    ولأن منطقة الصعيد شهدت سنوات إهمال لا مثيل لها ولأن الصعيد في حاجة إلى تنمية شاملة وخدمات لا حصر لها فإن من المهم أن يمثلها في المجالس الشعبية المحلية نُخبة تخاف على البلد وتعمل فعلاً لصالح المواطن المصري .
    ولأن الموعد اقترب كما حددته الحكومة وهو نهاية هذا العام أي ما يقرب من أرعة أشهر فإن وجوهاً بدأت في الظهور ومن أوائل هذه الوجوه الصعيدية هو وجه الأستاذ / أحمد محمد عثمان الشهير بأحمد عثمان الديب ابن مدينة قنا
    بدأ في الترويج عن نفسه وإعلان عزمه لخوض انتخابات المجالس المحلية الشعبية ( المجلس المحلي ) .
    والأستاذ أحمد هو مربي فاضل حيث إنه حصل على ليسانس الدراسات الاسلاميه والعربيه بقنا شعبة اصول الدين قسم التفسير وعلوم القران كما حصل على دبلومه تربويه فى الدراسات العليا بجامعة الازهر ، ويعمل الأستاذ أحمد الديب معلم بمعهد فتيات أبو مناع بحري الإعدادية الثانوي .
    ولأن الأستاذ أحد من شباب الصعيد فهو يرى بكل تفاؤل ما يمكن أن يتم تحقيقه للرقي بمحافظات الصعيد فالأستاذ أحمد الديب من مواليد  8 / 10 / 1983 أي يبلغ 33 سنة وهو السن الذي يطلبه العمل الميداني .
    وقد صرح الأستاذ أحمد الديب لجريدة العميد أنه يأمل في متابعة أعمال محافظة قنا من حيث الصرف الصحي وتنقية المياه التي يعاني منها أهل الصعيد هذا غير رصف الطرق والتي تشهد إهمالاً كبيراً .
    وقول الأستاذ / أحمد الديب بأن بعض مؤسسات الحكومة كالمؤسسات الطبية كالمسشفيات والوحدات الصحية تحتاج لعمل كبير وعمل جبار .
    وقال الأستاذ / أحمد الديب أنه لن يألوا جهداً في خدمة أهل بلده فهم أولى للخدمة لأنهم نواة كبيرة في رفع اقتصاد مصر ولأننا نحارب المثلث المرعب ( الفقر – الجهل – المرض ) فإن الدولة ترى أن التنمية لابد وأن تكون في المدن الكبرى متجاهلين بلدان الصعيد لأنه تكلفة الإصلاح فيها مكلف .
    كما يذكر الأستاذ / أحمد الديب أن الصعيدي يتميز عن غيره من المحافظات الأخرى بأنه يملك العزم وقوة الإرادة والتصميم على تنفيذ ما يريد والصعيد وخصوصاً قنا عروس الصعيد كما كان يُلق عليها في حاجة لأن تظُهر هذه المواصفات من خلال تحديات كثيرة .
    كما ذكر الأستاذ / أحمد الديب بأن الصعيد في حاجة ماسة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعمل الشباب كما أنها تحتمل المشاريع العملاقة والتي ستوفر فرص عمل للشباب الصعيدي لذا فأنا أرى أن الصعيد ستكون جاذبة لرجال الأعمال وعلى المحافظة توفير منطاق صناعية لهم وهذا ما أنوي فعله ومطالبة المحافظ به .
    ويختمم الأستاذ أحمد كلمته بقوله : " هناك مشاريع كثيرة في انتظار محافظة قنا ولن أثقل عليكم بها ولكني نوهت عن بعضها وهناك الكثير وأهمها محاربة الفساد في المحافظة والضرب على يد من حديد وإن وفقني الله سيكون مكاني في الشراع بين أبناء محافظتي إخوتي وأعمامي وأخوالي الذي أشرف بهم فقنا تستحق أن تكون في مكانة أكبر لتصبح أولى محافظات مصر " .
    واختتمنا حديثنا مع الشاب الأستاذ / أحمد الديب ابن قنا لنتجه للإسكندرية .
    وتعد جريدة العميد بأن تدعم كل شباب مصر الحرصيين على مصلحتها مثل الأستاذ / أحمد الديب ابن الصعيد بمحافظة قنا .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الديب في محليات قنا Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top