728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 19 أغسطس 2016

    الأمم المتحدة تكرم الباحثة اليمنية مناهل ثابت



    اليمن - كتبه : هايل المذابي 
    بعث مندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة السفير خالد اليماني، بشهادة شكر و تقدير للباحثة اليمنية و العبقرية الدكتورة مناهل عبد الرحمن ثابت.

    وقال السفير اليماني في رسالته أن نجاح الدكتورة مناهل ثابت وإبداعها البارز في مجال تخصصها في رياضيات الكم والهندسة المالية هو مبعث فخر و اعتزاز ونجاح لليمنيين أولا و للعرب كافة.
    وتحدث السفير اليماني في رسالة التكريم ، بالقول : تابعنا وبفخر شديد النجاحات المتواصلة التي تحققونها ، علئ المستوئ العلمي، في مجال رياضيات الكم والهندسة المالية، التي أثمرت العديد من الجوائز التقديرية، كان آخرها جائزة أمتياز حرية لندن. 
    كما أعرب السفير عن سعادته الغامرة بشخصية الدكتورة مناهل ثابت، وأسهب بالقول أن ما تحققه العالمة مناهل ثابت، من  نجاحات في صلب تخصصها يضاف إلئ سجل الرجال والنساء اللذين رفعوا أسم اليمن عالياً،.. مما يزيدنا فخرا وأعتزازا بوطننا اليمني  الكبير، الذي نعمل اليوم علئ تضميد جراحه، في ضَل هذه الظروف الصعبة التي يمر ، بها، من اجل النهوض به من جديد، منوهاً أن الدكتورة مناهل ثابت أصبحت مثالا يقتدئ به شابات وشباب اليمن، خصوصاً في ضَل الواقع المألم الذي نسعئ جميعاً لتجاوزه، للانطلاق صوب المستقبل الوضاء المزدهر لبلدنا الحبيب..
    واشاد السفير اليماني بما حققته العبقرية اليمنية مناهل ثابت كنموذج مشرف للمرأة اليمنية ، المكافحة التي تتحدى الظروف الصعبة لتخلق من المعاناة إنجازاً يستحق التكريم والإشادة .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأمم المتحدة تكرم الباحثة اليمنية مناهل ثابت Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top