728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 29 يناير 2016

    افتتاح " تعبير ضوئية "

    الإمارات الشارقه - كتبها - عزيز الموسوي 
     
    افتتح سعادة سالم محمد النقبي " رئيس دائرة البلديات والزراعة " المعرض الرابع لنادي صقور الإمارات للتصوير بالتعاون مع " اتحاد المصورين العرب " و ذلك في مكتبة الشارقة العامة . 
    و قد أعرب سعادته عن إعجابه الشديد بالأعمال الفنية المعروضة و تمنى للصقور كل الخير و النجاح ، واعدا النادي بمكسب جديد و مهم في مسيرة النادي الواعدة ، وقد حضر الحفل حشد كريم من كبار المصورين و الشخصيات الفوتوغرافية و الفنية في الدولة . 
    و قد أشاد الحضور بالمستوى العالي للأعمال الفنية ، و التنظيم الاحترافي الراقي الذي يعكس جدية النادي في وضع بصمته في الشارع الفوتوغرافي العربي عموما و الشارع الفوتوغرافي الإماراتي على وجه الخصوص . 
    ضم المعرض 52 عملا فنيا فوتوغرافيا لأعضاء النادي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و المقيمين على أرضها الطيبة . 
    و قد صرح رئيس النادي المصور يوسف بن شكر الزعابي ، أن النادي مستمر في مسيرة العطاء في مجال التصوير الفوتوغرافي ، واعدا الشارع الفوتوغرافي الإماراتي بمزيد من التطوير و الأعمال المميزة ، كما صرح بأن النادي قد افتتح باب التسجيل لعموم المصورين في دولة الإمارات ، و ذلك بآلية سهلة و سلسة عن طريق الموقع الإلكتروني للنادي http://www.efpclub.ae/
    وأكد مسؤول اللجنة الإعلامية لنادي صقور الإمارات للتصوير الأستاذ / ملهم الرومي 
    " أن هذا المعرض يندرج ضمن جهود النادي في نشر ثقافة الضوء في المجتمع الإماراتي و العربي، في ظل ما تكتسبه الصورة من أهمية في عالمنا الذي تشكل وسائل التواصل الاجتماعي جزءا مهما منه " .
     
     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: افتتاح " تعبير ضوئية " Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top