728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    السبت، 30 يناير 2016

    ثمن العفة في معرض الكتاب

    يستعد الكاتب الشاب " محمد عزالدين " لتوقيع روايته " ثمن العفة " خلال فاعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب ، المنعقد حاليًا بأرض المعارض بمدينة نصر ، في دورته السابعة والأربعون .
    وقال "عزالدين " :- " إن معيار نجاح حفل توقيع لكتاب ما صدر حديثًا هي شهرة المؤلف ، ويمكن الاستعاضة عن ذلك بتوفير مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمعارف على استعداد للوقوف بجانبك خلال ذلك اليوم وبالطبع التقاط  
    " السيفلي " ونشره على وسائل التواصل في إشارة لنجاح ذلك الحفل المنقطع النظير، أما الاعتماد على تدشين فاعلية عبر موقع الفيسبوك ففي أكثر التقديرات تفاؤلًا لن تحصد أكثر من 7 أشخاص " ! .
    وتابع :- " وبما أنه العمل الأول فقد تلاشى عنصر الشهرة ، وسيتكفل ضيق الوقت بمعظم معارفي ليتبقي لي تلك الفاعلية على الفيسبوك وأصدقائي ورواية استمتعتُ كثيرًا بكتابتها على مدار عامين وثقت فيها ما اعتقده حقًا عن وضع المرأة المصرية و7 أشخاص أتوقع حضورهم فعلًا ولن يُمثل عددهم الضئيل أي مشكلة " .
    يُذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب ليس المحطة الأولى لرواية ثمن العفة ، إذ سجلت الرواية أثناء مشاركتها في معارض الشارقة وجدة والجزائر للكتاب اهتمامًا ملحوظًا .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ثمن العفة في معرض الكتاب Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top