728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 13 يناير 2016

    الشائعات تنطلق في شرم الشيخ و فرقة الإمارات تنفي

    شرم الشيخ - كتبه - أحمد العربي
    شارك العرض الاماراتي "اللعبة"، مساء اليوم، فى اليوم الثاني ضمن عروض المسابقة الرسمية من فاعليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، على مسرح "الجافى" بمدينة شرم الشيخ .
    العرض من تأليف سعيد الزعابى، وإخراج أحمد الشامسى، وبطولة سعيد الزعابى فى دور
    (الكينج )، وياسر النيادى فى دور (الرجل)، وإبراهيم استادى فى دور ( الشاب)، وعبد الله النهيرى ( الندل)، وروية العبيدى (الفتاة) .
    وتدور الأحداث حول شاب فقير يبحث عن عمل ويحب فتاة ولا يستطيع الزواج منها بسبب ظروفه القاهرة  ثم يجد وظيفة في شركة وهمية لبيع الأدوية ويقوم المدير بإدخاله في متاهات الإدمان لا يستطيع الخروج منها.
    على صعيد أخر وقبل انطلاق العرض صعد المخرج احمد الشامسى، على المسرح ووجه كلمه لإدارة المهرجان حول ما أشيع منذ أيام عن انسحاب الوفد الاماراتى من المهرجان نافيا هذه الشائعة، وأضاف ان مصر بلد السلام ولا شئ من الممكن ان يكون عائقا بين مشاركة الشعب الاماراتى للشعب المصرى فى كل المهرجانات الفنية.
    يذكر أن اللجنة العليا للمهرجان تتكون من المخرج مازن الغرباوي رئيسا، والدكتورة انجي البستاوي، والفنانة وفاء الحكيم، والفنان علي العليان"الأردن" ، وباسكال" فرنسا" ، الدكتور فهد الهاجري " الكويت" ، مايكل جوريفوري "روسيا" ، نمر سالمون " اسبانيا".

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الشائعات تنطلق في شرم الشيخ و فرقة الإمارات تنفي Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top