728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 31 مايو 2016

    في رمضان ليالي الحلمية 6



    طالب الإعلامي أحمد رمضان ، مدير تحرير موقع " الفجر الفنى " ، نقيب الممثلين د. أشرف
    زكي ، بالتدخل السريع لحماية نجوم الزمن الجميل من غدر وتحكم المنتجين ، والذين يستبعدونهم من أعمالهم الفنية الأمر الذى جعلهم يبتعدون عن الشاشة مجبرين على ذلك .
     وأضاف " رمضان " خلال حلوله ضيفًا على برنامج " الحدث اليوم " والذى تقدمه الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين ، والمذاع على قناة " الحدث " الفضائية ، أمس الاثنين ، أن القليل من المنتجين يستعين ببعض نجوم " الزمن الجميل " لمجرد " الشو الإعلامي " أو وجودهم كحلية تجميلية إضافية داخل المسلسل ، ويتم الاستعانة بعض فى أدوار ثانوية وهامشية لا تليق بتاريخهم .
    وتابع " رمضان " بأن على د. أشرف زكي التدخل لمواجهة هذه الأزمة فى أسرع وقت ، وكما قام بدعم مسرح " النهار" لتوظيف أعضاء نقابة الممثلين والاستفادة منهم فى أعمال مسرحية مميزة كتجربة " مسرح مصر " للنجم أشرف عبدالباقى ، عليه أن يقوم بدعم هؤلاء الفنانين فى الأعمال الدرامية الرمضانية التى تشرف عليها النقابة وتشارك فى كاستات التمثيل بها ، حتى لا يتسول هؤلاء النجوم لقمة العيش ولفتح بيوتهم ، كنوع من أنواع التكافل الاجتماعي لهؤلاء النجوم .
    وقالت رانيا ياسين ، مقدمة البرنامج ، إن موسم رمضان الدرامي المقبل سيشهد عودة كبيرة لنجوم " الزمن الجميل " وتحديدًا فى مسلسل " ليالي الحلمية 6 " .
    يذكر أن مسلسل " ليالي الحلمية 6 " يشارك فى بطولته عدد كبير من أبطال الأجزاء السابقة وعلى رأسهم صفية العمرى ، إلهام شاهين ، وهشام سليم ، وعايدة رياض ، ومحمد رياض وحنان شوقى ، ومحمد متولي ، إضافة إلى عدد من الفنانين الجدد وعلى رأسهم درة ، وكارمن سليمان ، ومحمد عادل ، وملك قورة وآخرون ، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ، وأيمن بهجت قمر ، ومن إخراج مجدى أبو عميرة . 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في رمضان ليالي الحلمية 6 Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top