728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 17 مايو 2016

    صباحي يعتصم والعجاتي يرجع للبرلمان


    اعتصام مفتوح دخل فيه حمدين صباحي بمقر حزب الكرامة للمطالبة بالإفراج عن الشباب والتراجع عن اتفاقية تعيين الحدود البحرية .
    وأوضح صباحى عقب مؤتمره الصحفى المنتهى بمقر حزب الكرامة أن الاعتصام أحد أدوات القوى المدنية التى ستطور خلال الأيام القليلة القادمة للمطالبة بحرية الشباب المحتجزين مؤخرا وكل الشباب سجناء الرأى وكذلك المطالبة برفض اتفاقية تعيين الحدود مشيرا إلى أن الاعتصام قد يتطور بمقار أحزاب أخرى وبمشاركة أعداد أكبر.
    وأكد على ضرورة تعديل قانون التظاهر، الذى أصدر خصيصا لمجابهة النضال الشعبى علاوة على الملاحقات وأساليب القبض العشوائى والوسائل القمعية لن تعيد المشاركين عن الدفاع عن قضاياهم الوطنية عن أسلافهم .
    في حين أكد المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب أن اتفاقية صنافير وتيران سيتم إرسالها إلى البرلمان خلال فترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما مضيفا أن الحكومة تعد ملفا بالوثائق المختلفة حول الجزيرتين
    كما أكد “العجاتى” أنه لا نية لتعديل قانون التظاهر لافتا إلى أنه شخصيا يرى قانون التظاهر المطبق فى مصر من أفضل القوانين فى العالم .
    كما أضاف أن أن وزير العدل يعكف على دراسة تعديل العقوبات بإلغاء عقوبة الحبس فى جرائم النشر وأن هذا يأتى تنفيذا للدستور الذى نص على حظر وجود عقوبة سالبة فى جرائم النشر  .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صباحي يعتصم والعجاتي يرجع للبرلمان Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top