728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 30 مايو 2016

    "المرايا" برنامج جديد في رمضان يرصد حياة الفنانين في طفولتهم



    في خضم البرامج الرمضانية والتي تتنوع بين الغص والثمين سيتم عرض برنامج جديد من تقديم الإعلامية آلاء لاشين بعنوان"  المرايا " وتستضيف فيه نجوم الفن والإعلام وهم النجمة لبنى عبد العزيز و عمرو يوسف و هاني رمزي و أمير كرارة و وائل جسار و وليد توفيق و داليا البحيري و بسكال مشعلاني و رانيا فريد شوقي و كنده علوش و توني خليفة و نضال الأحمدية وعزت أبو عوف و ماجد المصري وحسن الرداد ببرنامج "  المرايا " في رمضان .
    كشفت الإعلامية آلاء لاشين النقاب عن برنامجها الجديد الذي سيذاع على عدد من القنوات الفضائية والتليفزيون المصري بعنوان "المرايا" في شهر رمضان .
    وقالت في تصريحات صحفية لها اليوم إن برنامج " المرايا " تم تصويره في لبنان وهو مكون من 30 حلقة تضم مشاهير الفن والاعلام والغناء في مصر والوطن العربي ويخرجه إيهاب أبوزيد وانتاج فني طارق عثمان .
    وأشارت آلاء الي أن فكرة البرنامج تعتمد على استحضار تاريخ الضيف بداية من مرحلة طفولته مدعمة بالصور ثم شبابه وعمله والمواقف التي تعرض لها  في حياته سواء كانت سعيدة أو مؤلمة وعلاقته بالأخرين .
    وأكدت آلاء أن برنامجها هذا العام له بريق خاص حيث إنها تحاورت مع كوكبة من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي وأبحرت معهم في تاريخهم وحياتهم الخاصة بداية من طفولتهم وحتى الآن .
    وأعربت آلاء لاشين عن سعادتها بتجربتها الجديدة في برنامج " المرايا " حيث إنها إعتادت على تقديم برنامج ترفيهي في رمضان من كل عام وكان آخرها برنامجي روتوش ومحدش بياكلها بالساهل العام الماضي على قناة المحور.
    وأوضحت آلاء لاشين إنه تم الاتفاق على إذاعة البرنامج على عدد من القنوات منها المحور وصدى البلد والفضائية المصرية وروتانا مصرية و  lbc  و قناة الآن .



     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "المرايا" برنامج جديد في رمضان يرصد حياة الفنانين في طفولتهم Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top