728x90 شفرة ادسنس

Made with Visme

  • اخر الاخبار

    الأحد، 20 ديسمبر 2015

    الزيارة الزفت بالإسكندرية

    شاهدت فيديو على موقع اليوم السابع يعرض زيارة الدكتورة سعاد الخولي في زيارة لمدرسة الرحمانية الابتدائية التابعة لحى المنتزه ثان . .
    لفت نظري أن الدكتورة نائب المحافظ داخلة المدرسة بمفردها دون حاشية وهذا شيئ جميل ثم دخلت فصلاً وبدأت في الحديث مع

    المعلمة أمام الطلبة بأسلوب غير لائق فهل معالي الدكتورة أثبتت بهذا التصرف أنها تؤدي عملها ثم تجد أن المعلمة وبحالة لا إرادية وبحكم الشغل تنادي معالي الدكتورة المحافظ بالإنابة بيا " ميس  " فتجيب الدكتورة في شراسة منقطعة النظير وبحالة هستيرية :- " أنا مش زفت ميس " وكأن الميس ألقت عليها تهمة ووصمة عار ، فهل يليق هذا التعامل من الدكتورة مع مربية أجيال وهل دقيقة أو حتى 5 دقائق دخلتها الدكتورة للمدرسة أو حتى يوم كامل يكفي أن تحكم على أداء معلم داخل الفصل وهل تقبل الدكتورة سعاد الخولي أن يحدثها أحد باستخدام لفظ زفت على أداء المحافظة والشغل الزفت في جميع مجالاتها سواء محليات أو صرف صحي أو تأمين صحي أو شغل الطرق فلو نظرنا لمحافظة الإسكندرية سنجدها مليون زفت مش زفت واحد .
    وطبعا جهل الأستاذة الدكتورة المحافظ بالإنابة بالعملية التعليمية رفضها وتعليقها على فصل يدرس تربية رياضية وآخر يدرس تربية فنية ،،،،، وطبعا لأن الجبن هو أخلاق المعلمين فلم يرد عليها أحد إلا مدرسة على استحياء بأن هذا ما في الجدول المدرسي طبعا الدكتورة المحافظة تجهل تماماً بأن هناك نشرات من الوزارة تم توزيعها على المدارس بأن تكون حصص الأنشطة في النصف الأول من اليوم الدراسي وإن كان النظام الزفت هذا لا يعجبها فعليها مراجعة وزارة التربية والتعليم لا المدرسة .
    سؤال لمعالي المحافظ بالإنابة في زيارتها الزفت لمدارس الإسكندرية الزفت والتي تخضع لحكمها الزفت هل معاليك راجعت هيئة الأبنية الزفت ورأيتي كم الشكاوى الزفت من انسداد البالوعات ببعض المدارس وغرقها في شبر ماء من رخات قليلة من المطر وأن هذه المدارس الزفت تعوم على ماء الصرف الزفت لأن صرفها مسدود ؟ !
    وهل معالي نائب المحافظ بالإنابة بمعاملتها الزفت دي ومراجعة الدفتر الزفت الخاص بالحضور والانصراف  ومراجعة مدرس مدرس بالاسم أو استخدام أسلوب زفت مع المعلمين وإدارة المدرسة شعرت بأنها ناجحة .
    يا ريت معالي الدكتورة قبل زياراتها الزفت لأي مدرسة تقوم بالإطلاع على نشرات الوزارة للمدارس وأن تأخذ كورسات في كيفية التعامل مع مربيين للأجيال وأن الميس مش زفت ،،، لأن هذه الميس تحت إدارتك وإن كانت هي زفت فأكيد الإدارة ستين زفت وإن لم تكن معالي الدكتورة نائب المحافظ لا تعلم بكم الزفت في محافظتها فهذه مصيبة وسأتبرع  لأطلعها على كم الزفت في حكمها وإن كانت لا تعلم فهذا زفت الزفت ،،،، و حين ذهبت الدكتورة نائب المحافظ لافتتاح مصنع زفت عصائر لفرج الله فهل تعاملت بهذه المعاملة الزفت دي مع فرج عامر أو أحد رجاله طبعا لأ ،،،،،،،، لماذا ؟ ! ،،، لأن معالي النائب سيجعل حياتها زفت الزفت تحت قبة البرلمان .
    يا دكتورة من فن الإدارة إن أخطأ أحد تحت قيادتك يجب أن تحتويه لا أن تتصيدي له الأخطاء وأن تتعاملي معه بالحسنى لا بالطريقة الزفت دي وأن توجهيه للطريق الصحيح  وإن أصر على الخطأ فلك أن تجازيه ,,,, هذا لو أردت أن تكوني محافظة ناجحة مش محافظ بالإنابة زفت .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الزيارة الزفت بالإسكندرية Rating: 5 Reviewed By: جريدة العميد
    Scroll to Top